المدونة
6 نصائح سحرية لتكوني أكثر تألقاً وجمالاً أثناء حملك
نشرت في: 28 أغسطس 2013 من قبل لا يوجد تعليقات

هنا نقدم لك حامل بعض النصائح التي تجعلها تحافظ علي جمالها أثناء الحمل لتبدو أكثر تألقاً وأناقة .

فكل سيدة تحلم بأن تكون جميلة أثناء حملها ، ويكون أكبر همومها كيف سيكون شكلها وهى حامل ؟
وتحاول إتباع كل الطرق الممكنة لتصبح جميلة ، خاصة أنها تكتسب بعض الكيلوجرامات وتعانى من انتفاخ القدمين وتغيرات في الهرمونات والتقلصات العضلية مما قد يؤثر علي حالتها النفسية سلباً .
1- افرحي بقدوم مولودك :
يجب أن تضعي نفسك في حالة مزاجية جيدة ، ولا تقلقي من الحمل بل على العكس يجب أن تفرحي بقدوم مولود جديد إلى حياتك ، وراقبي كيف ينمو بداخلك يوما بعد الأخر ، وتأملي في قدرة الله .
2- الرياضة :
لا تهملي ممارسة الرياضة أثناء الحمل ، بل احرصي علي ممارسة بعض التمارين الخفيفة حتى تشعري بالنشاط والحيوية ويمكنك تعزيز نفسك بالمعلومات عن طريق الاستعانة بطبيبك الخاص حول هذه التمارين شهر بشهر أثناء الحمل .
لا تفكري في أن جسمك سيتغير وقد لا يعود لشكله قبل الولادة ، فمن الممكن أن يصبح جسمك جميلاً بعد الولادة أيضاً ، بالمواظبة علي التمارين والأكل الصحي .
3- الملابس والماكياج :
يجب عليكِ الحفاظ على مظهرك ، فليس معنى أنكِ حامل تقومين بإهمال نفسك ، حيث يمكنك شراء ملابس الحمل المناسبة لكي وتكون بشكل جذاب و مبهج ، كما عليك الحفاظ على جمال وجهك ، بإتباع الطرق البسيطة للعناية به ووضع بعض مستحضرات التجميل التي تخفي الانتفاخات والهالات السوداء و ما شابه ، ولكن مع عدم الأكثار منها .
4- الترفية :
لماذا لا تقومي بالتقاط صور شهرية لكي أثناء الحمل ، لتسجلي لحظات نمو جنينك وكبر حجم بطنك ؟ إنها حقاً فكرة ممتعة وستسعدين بها بعد ولادة طفلك بسلام إن شاء الله ، أيضاً ستجعلك في حالة نفسية جيدة تنعكس علي مظهرك .
5- دللي نفسك :
عليكِ الاهتمام بأظافرك وقدميك أثناء الحمل أيضاً ، لكن باستخدام أدواتك الخاصة حتى إذا ذهبت إلى مكان متخصص ، ويجب عليكِ الحفاظ على تعقيم الأدوات .
يمكنك استخدام بعض الكريمات الآمنة الخاصة بالجسم ، للترطيب والاسترخاء ، كما عليك الاهتمام بأسنانك جيداً ، إن الحمل يؤثر على الأسنان بشكل كبير ، بالإضافة إلى استخدام مرطب للساقين والقدمين .
6- ابتسامتك :
يجب أن تتحلى روحك بالدعابة والمرح ، وألا يسبب لكي الحمل بعض الشكاوى المزعجة ، فقط عليكِ أخذ الأمور ببساطة شديدة ، والحرص علي الابتسام دائماً .
إضافة تعليق

يجب ان تقوم بتسجيل الدخول لتتمكن من إضافة تعليق.

البحث
  • تابعونا على
مجلة حوامل النسائيه , موقع حوامل
© 2024 جميع الحقوق محفوظة