المدونة
سموم في المنزل، تخلص منها في العام 2013
نشرت في: 31 يوليو 2013 من قبل لا يوجد تعليقات

صحة وغذاء /
تحذر تيري من المواد الكيميائية الخفية في منتجات منزلية عديدة والتي تتسبب بأمراض مثل الربو لأفراد العائلة وتحدد سبع خطوات للتخلص من كل سموم المنتجات المنزلية الخطيرة على الصحة.

يمكن أن تخفي العديد من المنظفات المنزلية في قائمة مكوناتها مواد كيميائية سامة تبقى بعد تنظيف المنزل لتساهم في تسميم الهواء الداخلي في المنزل. هناك خيارات أفضل من هذه وتتضمن المنظفات المصنعة محليا في المنزل مثل الخل والباكينغ باودر والبوركس أو المنظفات ذات الأصل النباتي والقابلة للتحلل.

تشير تيري بينيت إلى مادةالفورمالديهايدالتي تتسبب بمشاكل صحية عديدة بما فيها الربو والسرطان، وتنبعث هذه المادة الخطرة على مدى السنين من قطع الأثاث المصنعة من الخشب المضغوطو مواد لاصقة تستخدم مع السجاد (الموكيت) والأصباغ.

كما توجد نفس المادة الضارة في أطباق الأطفال اللاستيكية المصنعة من الميلامين وروائح معطرات الهواء وطلاء الأظافر. وعند الشراء والتسوق من الضروري السعي وراء منتجات خالية منالفورمالديهايد. وهناك طائفة أخرى من المواد المتطايرة الأخرى مثل البنزين والتولين وميثيلين والكلور. وتوجد هذه في الأصباغ (الدهانات)ومنتجات العناية الشخصية وقطع الأثاث والمواد اللاصقة وعليك تحري المنتجات وما تحتويه قبل الشراء سواء كنت تسعى لشراء عطر أو مواد تنظيف، فمن غير المفاجئ أن تجد في هذه المنتجات مواد ضارة مخفية في مكوناتها.

إضافة تعليق

يجب ان تقوم بتسجيل الدخول لتتمكن من إضافة تعليق.

البحث
  • تابعونا على
مجلة حوامل النسائيه , موقع حوامل
© 2024 جميع الحقوق محفوظة