المدونة
راندي أثبت فحولته الخارقة بتلقيح 33 أنثى خلال 24 ساعة
نشرت في: 30 يوليو 2013 من قبل لا يوجد تعليقات

صحة وغذاء /
أثبت المدعو «راندي» أنه يتمتع بفحولة جنسية خارقة، وذلك بعد أن قام في غضون 24 ساعة فقط بتخصيب 33 أنثى وباتت كل واحدة منها حاملا منه.

«راندي» هو كبش يمتلكه المزارع البريطاني اد دي الذي قال أن راندي هرب ذات ليلة من المزرعة، بعد أن قفز من فوق سورها وانطلق إلى مزرعة مجاورة يوجد بها نحو مئة نعجة حيث اندس بين النعاج وراح يلقحها الواحدة تلو الاخرى على مدى 24 ساعة متواصلة، قبل أن ينكشف أمره ويُعاد الى حظيرته الأصلية في المزرعة الكائنة في بلدة ديسبره.

وأوضح المزارع ان مالك قطيع النعاج ليس لديه أي كباش لكنه اكتشف بعد مرور أشهر قليلة على حملة التخصيب السرية التي شنها راندي على قطيعه أن 33 نعجة أصبحت حاملاً.

وبدأت ثمار حملة التخصيب في الظهور فعلياً إذ أن 13 نعجة وضعت حملها فعلياً، ومن المتوقع أن تتوالى المواليد المتبقية في غضون الأيام القليلة المقبلة مع احتمال أن يصل العدد الإجمالي إلى أكثر من 33 نظراً أن هناك نعاجا تضع توائم.

وتعليقاً على ذلك الانجاز الانجابي المذهل، قال مالك قطيع النعاج رايان تومسون: «لا ندري كيف نجح راندي في تخصيب هذا العدد الكبير من النعاج في غضون يوم واحد، إنه انجاز قياسي ونحن سعداء بأنه سيصبح هذا العدد غير المسبوق من الحملان».

إضافة تعليق

يجب ان تقوم بتسجيل الدخول لتتمكن من إضافة تعليق.

البحث
  • تابعونا على
مجلة حوامل النسائيه , موقع حوامل
© 2024 جميع الحقوق محفوظة