المدونة
جلسات الكهرباء الحل النهائى لإزالة تجاعيد البشرة
نشرت في: 28 أبريل 2014 من قبل لا يوجد تعليقات

 

تظهر التجاعيد على البشرة لدى التقدم فى العمر وهى آثار قد لا يحبذها البعض، ما يدفعهم للتخلص منها بطرق مختلفة تتفاوت فى حيث التجاعيد بالبشرة فالبعض يلجأ إلى استخدام الكريمات، إلا أن هذه الكريمات لا تصل إلى الطبقات العميقة من الجلد.

وأشار موقع “Deutsche Welle” إلى أن العلميات الجراحية قد تكون خطيرة أحيانا، أما استخدام طريقة الحقن بالبوتكس، فهى تساعد على تجنب التجاعيد إلا أن نتائجها غير مرغوب بها.

فالبوتكس يمنع تقلص العضلات التى أدت إلى ظهور التجاعيد ما يساعد على تخفيفها، وفى ألمانيا يلجأ أطباء الجلدية مؤخرا إلى إزالة التجاعيد باستخدام الكهرباء هو أمر جديد فى تقنية الميزوثيرابى بعيدا عن استخدام الحقن بالإبر فالميزوثيرابى يعنى حقن مواد داخل الجلد تخترق الطبقات الخارجية وتعبر إلى الطبقات العميقة.

وأوضح أنه فى البداية تتم إزالة خلايا الجلد الميتة من الطبقة الخارجية للجلد، ما يعنى تنظيف البشرة، ما يسمح للمواد الفعالة التوغل بعمق داخل الجلد.

وبعدها يتم وضع قطب كهربائى يسمح بتدفق تيار كهربائى غير مؤلم، ما يساعد على فتح الوصلات والروابط بين الخلايا لحقن المواد داخل الجلد، كحمض الهيالورنيك وبعض الأحماض الأمينية التى تحفز الأيض الخلوى، وبعض الفيتامينات مثل فيتامين “C، E”.

إضافة تعليق

يجب ان تقوم بتسجيل الدخول لتتمكن من إضافة تعليق.

البحث
  • تابعونا على
مجلة حوامل النسائيه , موقع حوامل
© 2017 جميع الحقوق محفوظة